Why is it important to use wallpaper that conforms to standards?

Scope of work
Year of work

لا شكّ في أن الاستخدام الرئيسي لورق الجدران هو تحسين وتجديد الديكور وإضافة قيمة جمالية راقية إليه، لكن هذا ليس كلّ شيء. إن فوائد ورق الجدران تتعدى التأثيرات الجمالية للمكان لتشمل فوائد مهمّة خاصّة للفنادق والمشاريع، وذلك بشرط أن تكون مطابقة لأعلى المعايير المتعارف عليها.

فالفنادق هي أماكن يرتادها كثير من الناس، وبالتالي فهي تخضع لقواعد ولوائح ومعايير صارمة فيما يتعلق بمواد ومكونات البناء التي يمكن استخدامها لضمان سلامة الضيوف، ومن ضمن ذلك ورق الحائط. إذا ينبغي أن يتوافق مع أنظمة الحماية من الحرائق. هذا إلى جانب عوامل أخرى مثل عزل الصوت والمتانة والتنظيف.

نقدّم لكم في هذا المقال دليلًا مختصرًا عن أهمية استخدام ورق الجدران المطابق للمقاييس العالمية:

1- مضاد للحريق

يجب أن تكون الحماية من الحرائق أولوية قصوى. لذلك، يجب أن يتمتع ورق الجدران المستخدم بالفنادق على الأقل بتصنيف “مقاوم للحريق” أو “قابلية منخفضة للاشتعال”. يجب التحقق من ذلك بشهادة صادرة عن الشركة المصنعة. تبعًا لمبادئ الحماية من الحرائق، تعني “القابلية المنخفضة للاشتعال” أن المواد قابلة للاشتعال بشكل عام ولكنها تتفاعل بطريقة ذاتية الإطفاء بسبب خصائصها العامة أو المعالجة السطحية الخاصة.

2- المتانة / النظافة

لا مفرّ من حقيقة أن غرف الفنادق هي أماكن مزدحمة، حيث يعرف كل مالك فندق جيّدًا أن الأضرار والأوساخ أمورٌ لا مفر منها. لهذا السبب تعدّ الخلفيات المتينة للغاية والمقاومة للرطوبة والصدأ من الحلول الرائعة. كذلك من الضروري أن تكون سهلة التنظيف. وفي هذا الإطار، تتوفّر فئات عديدة منها مثل المقاومة للمياه، المقاومة للغسيل والمقاومة للفرك. 

وبالرغم من أنه يمكن تغيير ورق الجدران باستمرار في حال تضرر أو تغيّرت موضته، يبقى من المهم إيجاد حل وسط يلبي احتياجات التصميم الخاصة مع ضمان في الوقت نفسه أن يحافظ ورق الجدران على مظهره لأطول فترة ممكنة.

3- تخفيف الضوضاء

الكلّ يتّفق أنه وفي الفنادق، لا ينبغي أن يكون للجدران آذان على الإطلاق! والأخبار الجيّدة أن بعضًا من أنواع ورق الجدران يمكن أن توفر مزيدًا من الخصوصية بحيث تعمل على امتصاص الصوت والضجة.

من المهمّ جدًا أن تعثر على التصميم الرائع الذي يتكامل مع روح علامتك التجارية، لكن الأهم أن تجمع بينه وبين الجودة العالية التي تضمن لك التزامًا بأفضل المعايير وعلى رأسها المتانة والمقاومة للحرائق.

توفّر شركة الأول للديكور قائمة طويلة من أحدث ورق الجدران من أهم العلامات التجارية والمتوافقة مع أرقى المقاييس العالمية لتوفّر لك السلامة والحماية والاستدامة. للمزيد من التفاصيل، لا تتردد بتصفّح موقعنا الإلكتروني.

Share the post
Recommended Posts
EN