Crowne Plaza (Al Manhal)

Scope of work
FIT OUT, TURN KEY
Year of work

نحن في شركة الأول للديكور، نفخر بتعاوننا الاستراتيجي مع فندق منهل كراون بلازا في تنفيذ مشروع متكامل لأعمال الـFit out وTurn key. هذا المشروع الضخم شمل تصميم وتنفيذ جميع أعمال الديكور الداخلي، من ورق الجدران إلى الموكيت، السجاد، الستائر، والأقمشة، مع الحرص على التوافق التام بين جميع العناصر لخلق بيئة أنيقة ومريحة.

تميزت أعمالنا بالاهتمام بأدق التفاصيل، حيث قدمنا حلولاً متكاملة تبدأ من التصميم الأولي وتنتهي بالتنفيذ النهائي، مع مراعاة أعلى معايير الجودة والفخامة. لقد عملنا جاهدين على تجسيد رؤية فندق منهل كراون بلازا، محولين كل ركن فيه إلى مساحة تعكس الذوق الرفيع والتميز.

كان هدفنا توفير تجربة ضيافة لا مثيل لها من خلال تصميمات عصرية ووظيفية تساهم في جعل إقامة الضيوف تجربة فريدة ومريحة. نعتز بدورنا في إضافة لمسة من الجمال والأناقة إلى هذا الفندق الرائد.

نبذه عن منهل كراون بلازا :
أثبت فندق كراون بلازا الرياض المنهل نفسه بسرعة كواحد من أفضل الفنادق في الرياض للمسافرين من رجال الأعمال. حيث يقع في قلب العاصمة التجارية للمملكة، على بعد نصف ساعة فقط بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي وعلى بعد ثلاثة كيلومترات من حديقة الملك سلمان الشهيرة والعديد من مناطق الجذب السياحية التي يمكن زيارتها في الرياض. يتميز الفندق بكونه أفضل فنادق رجال الأعمال في الرياض، وذلك بفضل التزامنا الدائم بتقديم خدمة استثنائية ضمن معايير صارمة وعالية المستوى. يحتوي الفندق على 310 غرفة وجناح تتيح لضيوفنا إمكانية الاتصال والمرونة بشكل غير مسبوق، مما يرتقي بالكفاءة المهنية والإبداع، سواء كان ضيفنا بمفرده أو مع زملاء العمل. يُعد مركز الفعاليات والمؤتمرات في الفندق المكان المثالي لاستضافة أي مناسبة، حيث تبلغ مساحته أكثر من 2450 متر مربع لعقد الاجتماعات وإقامة المعارض، ويستوعب الفعاليات التي يتراوح عدد حضورها من 10 إلى 850 ضيف. لدينا الخبرة والتدريب والموارد اللازمة لضمان إنجاح جميع المناسبات – سواءاً كانت اجتماعات ومؤتمرات أو حفلات زفاف راقية و مناسبات خاصة. إلى جانب مواقف السيارات في الطابق السفلي، يتيح لك النادي الرياضي على مدار 24 ساعة سهولة الحفاظ على لياقتك البدنية ومواصلة تمارينك المعتادة. عندما يتعلق الأمر بمطاعم الرياض، يقدم مطعم سيلك رود في الفندق مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية، كما يمكنك الاسترخاء بعد يوم عمل مثمر والاستمتاع بخدمة الغرف على مدار الساعة. لاستنشاق الهواء المنعش، يمكنك الاستمتاع بالهدوء في مقهى لا فيراندا، حيث الهواء الطلق وتشكيلة عالمية من المشروبات والمأكولات الخفيفة.

Share the post
Recommended Posts
EN